تويتر: لدينا 100 مليون مستخدم حول العالم - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأربعاء
2016-12-07
5:22 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » تويتر: لدينا 100 مليون مستخدم حول العالم

4:10 AM
تويتر: لدينا 100 مليون مستخدم حول العالم
تويتر: لدينا 100 مليون مستخدم حول العالم
أعلن ديك كوستولو -الرئيس التنفيذي لموقع تويتر- أن عدد مستخدمي الشبكة الاجتماعية التي توفر مشاركات قصيرة، وصل حتى الآن 100 مليون مستخدم نشط.

وأشار كوستولو إلى أن نصف هؤلاء المستخدمين تقريبًا -أي نحو 50 مليون مستخدم- يدخلون إلى حساباتهم على الموقع مرة واحدة على الأقل يوميا.

وأوضح أن نحو 55% من المستخدمين الدائمين يدخلون إلى تويتر عبر الهاتف النقال، ونحو 40% منهم لا يُرسلون مشاركات، ولا يُحدّثون صفحاتهم؛ لكنهم يتابعون مشاركات الآخرين.

وأظهرت الأرقام أن عدد مستخدمي الموقع وصل إلى رقم قياسي؛ فخلال نهائيات كأس العالم في العام الماضية، بلغ عدد المشاركات ذروته عند 3300 مشاركة في الثانية الواحدة؛ ثم قفز هذا الرقم ليصل إلى 8900 مشاركة في الثانية خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، عندما أعلنت المغنية بيونسي نولز أنها حامل.

وقال كوستولو: إن الشركة دأبت على التركيز على التحول إلى بنية تحتية جديدة، يمكن أن تواكب نمو الموقع، معترفًا أن شاشة Feel Well سيئة السمعة التي تظهر عندما تتعطل الخوادم، قد تكون الأكثر شعبية من نوعها في تاريخ الإنترنت وللأسباب الخاطئة.

وفي تعليقه على خدمة جوجل بلس، قال كوستولو، وهو موظف سابق في شركة جوجل: إن تك الخدمة بلا شك سوف تجذب عددًا ضخمًا من المستخدمين.
مشاهده: 421 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz