بالفيديو.. «أنونيموس» تهاجم مواقع إسرائيلية وتخترق 19 ألف حساب «فيس بوك» - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأربعاء
2016-12-07
5:14 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » بالفيديو.. «أنونيموس» تهاجم مواقع إسرائيلية وتخترق 19 ألف حساب «فيس بوك»

1:19 PM
بالفيديو.. «أنونيموس» تهاجم مواقع إسرائيلية وتخترق 19 ألف حساب «فيس بوك»
بالفيديو.. «أنونيموس» تهاجم مواقع إسرائيلية وتخترق 19 ألف حساب «فيس بوك»
شنت مجموعة القرصنة الشهيرة «أنونيموس» Anonymous، مساء السبت، بالتعاون مع مجموعة من القراصنة المؤيدين للقضية الفلسطينية، هجومًا على العديد من المواقع الإسرائيلية و19 ألف حساب ينتمي لإسرائيليين على موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، وذلك في إطار عملية «إسرائيل 2» التي وعدت مجموعة القراصنة بتنفيذها في وقت سابق، اعتراضًا على سياسات إسرائيل تجاه الفلسطينيين.

وأصدرت «أنونيموس» بيانًا قالت فيه: «إلى حكومة إسرائيل، بسبب عدم توقفكم عن انتهاك حقوق الإنسان، واستمراركم في بناء المستوطنات، وعدم انصياعكم للقانون الدولي، وعدم احترامكم لوقف إطلاق النار المبرم مع حركة (حماس)، بالإضافة لاستمراركم في بناء المستوطنات غير الشرعية، لهذا قررنا بالتعاون مع مجموعة من صفوة القراصنة حول العالم، في السابع من أبريل الجاري، أن نتحد سويا لشن العملية (إسرائيل 2)، لإزالة إسرائيل من خريطة العالم الإلكترونية».

وأوضحت أن «العملية الأولى تمت خلال شهر نوفمبر 2012، عندما شنت إسرائيل عدوانا على الشعب الفلسطيني، ما أسفر عن مقتل أكثر من 100 شخص في قطاع غزة، بينهم 30 طفلا على الأقل، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 1000 شخص آخرين، وخلال ساعات من إطلاق هذه العملية، تم إطلاق عمليتنا الأولى تجاه إسرائيل، وتم اختراق آلاف المواقع والحسابات الإسرائيلية، وأدت هذه الاختراقات إلى تعطل مواقع للحكومة الإسرائيلية، واختراق قواعد بيانات كثير من المواقع».

واختتمت البيان بقولها: «نحن المجهولون، نحن الفيلق، لا نغفر، ولا ننسى.. إلى حكومة إسرائيل من المبكر عليكم أن تتوقعوا أفعالنا».

ويتزامن الهجوم مع احتفال إسرائيل بذكرى «الهولوكوست»، وهي المحرقة النازية تجاه اليهود أثناء حكم هتلر لألمانيا، والموافق 7 أبريل.

مشاهده: 345 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz