الخطأ على البشر ام على الفيس بوك ؟ - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأحد
2016-12-04
11:16 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » الخطأ على البشر ام على الفيس بوك ؟

4:25 AM
الخطأ على البشر ام على الفيس بوك ؟
الخطأ على البشر ام على الفيس بوك ؟
في استفتاء قام به متحف العلوم بالعاصمة البريطانية لندن وقاموا به بسؤال 3000 شخص عن ماهي الاشياء المهمة في حياتهم واللتي لا يستطيعون العيش بدونها وقد اتت الاجابات على نحو ربما يكون غير متوقع للبعض.
بداية الشي المتفق عليه من قبل الجميع هو انهم لا يستطيعون العيش من غير شروق الشمس وهذا اظنه شي يدعوا للفرح نظرا لاهمية الشمس في حياتنا ومع مرور الاسئلة اتضح ان خامس اهم شي مهم في حياتهم هو الفيس بوك!!! طبعا دعونا نوضح لكم ماهي الاشياء اللتي كانت اهم من الفيس بوك واللذي جاء في المركز الثاني هو اتصال الانترنت وبعد ذلك اتى ماء نظيف للشرب وفي المركز الرابع اتت الثلاجة واظن الى الان تعتبر الاجابات شبه منطقية ولكن لنرى بعد الاشياء اللتي اجاب عنها المشتركون بان الفيس بوك اهم منها.


الخضار جاءت بالمركز السابع عشر وجاء الحذاء بالمركز العشرين ” يعني لا مانع من المشي حفاة الاقدام ” وليشعر مسئولوا جوجل بالاسف لانهم جاءوا بالمركز الثاني والعشرين ولكن الاجابة اللتي ربما يجب ان نقف عندها للحظات هي المركز التاسع وكانت الحمام !!! يعني ربما تكون الاجابة بسيطة لدى البعض لكن هل وصل البعض لدرجة التفكير بالتضحية بنظافتهم الشخصية وماتمثله من اهمية لمجرد استخدام الفيس بوك؟
الاجابات ربما لا تمثلنا جميعا لكنها بدات بتوضيح التأثير القوي للتطور التكنولوجي على بعض البشر وهل هذا التاثير اللذي طال ربما مجموعة من البشر اللتي طبق عليها هذا الاستفتاء في انتشار ليطولنا جميعا؟ لنرى ماتخبئه لنا الأقدار وليكن الله في عوننا جميعا.
مشاهده: 368 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz