اليوم.. افتتاح فعاليات معرض جيتكس للتقنية بدبى - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الثلاثاء
2016-12-06
1:13 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » اليوم.. افتتاح فعاليات معرض جيتكس للتقنية بدبى

2:40 AM
اليوم.. افتتاح فعاليات معرض جيتكس للتقنية بدبى
اليوم.. افتتاح فعاليات معرض جيتكس للتقنية بدبى
تنطلق اليوم الأحد فى دبى الدورة الحادية والثلاثون من أسبوع جيتكس للتقنية 2011 أحد أكبر المعارض المتخصّصة فى تقنية المعلومات والاتصالات على مستوى العالم.

وقال هلال المرى مدير عام مركز دبى التجارى العالمى الذى يستضيف الفعاليات، إن أسبوع جيتكس يستهل عقده الرابع بمواصلة استقطاب أهم الشركات العالمية العملاقة فى صناعة تقنيات المعلومات والاتصالات وحشد قادة الفكر والأعمال من جميع أنحاء العالم للمشاركة فى أعماله.

وأكد المرى مواصلة جيتكس هذا العام دوره فى رصد معالم صناعة تقنيات المعلومات والاتصالات العالمية الراهنة وتحديد مساراتها وتوجهاتها عبر تدشين فعاليات وأقسام جديدة لمواكبة التوجهات الراهنة وإتاحة فرص الأعمال المجزية، حيث من المقرر أن تعرض أبرز الشركات العالمية المختصة فى أمن الإنترنت والتسويق الرقمى وتقنيات البطاقات الذكية والاتصالات أحدث حلولها ومنتجاتها، بينما يقدم أهم الخبراء رؤاهم وتوقعاتهم لمستقبل مختلف قطاعات تقنية المعلومات.

وسيشهد أسبوع جيتكس للتقنية 2011 مشاركات عالمية متميزة، من بينها عدد من الشركات المتخصصة التى تشارك للمرة الأولى من دول كازاخستان ولاتفيا ومالطا والمغرب، إضافة إلى مشاركة عشرة أجنحة وطنية جديدة لبلدان تشمل بنجلاديش وإيطاليا ولبنان وباكستان وفلسطين وأسكتلندا وأسبانيا.

وستطلق عملاقة صناعة البرمجيات مايكروسوفت برنامج أوفيس 365 فيما ستطلق نوكيا هواتفها الذكية من طراز أن 9، كما تستعد باناسونيك لإطلاق نظم المراقبة الأمنية المعتمدة على الطاقة الشمسية ونظام إدارة الطاقة المنزلية وتطرح ريسيرتش إن موشن هاتفها البلاك بيرى بولد 9900، وتطلق سيمانتك أنظمة أمن الحوسبة السحابية وتتش ميت تطلق أحدث جيل من حواسيبها اللوحية.

وتتضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية إقامة قمة القادة العالميين للتقنية، حيث ستجمع حشدا من قادة الفكر والأعمال المرموقين على مستوى العالم منهم براناف ميسترى مبتكر التقنية الافتراضية وهو واحد من أهم 15 عالمياً.
ومن أبرز الفعاليات الجديدة التى تنطلق للمرة الأولى خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2011 فعالية الأمن عبر الإنترنت فى جيتكس، وهى فعالية معرفية توعوية ترفيهية هدفها تعزيز التوعية والمعرفة بالجريمة الإلكترونية وسبل حماية المؤسسات والأفراد من أشكالها المختلفة.
كما يشهد أسبوع جيتكس للتقنية 2011 انطلاق قسم التسويق الرقمى فى دورته الأولى، متيحاً للمشاركين فرصة مهمة لتقييم وتحليل الآفاق الآنية والمستقبلية للتسويق الرقمى، بعد أن أحدث نقلة نوعية فى اجتذاب العملاء وابتكار طرق غير مسبوقة فى زيادة إيرادات الشركات وتعزيز ربحيتها.

كما ستنطلق الدورة الأولى من معرض إنفوكوم الشرق الأوسط وأفريقيا 2011 فى مركز دبى التجارى العالمى بالتزامن مع أسبوع جيتكس للتقنية 2011 فى مبادرة مشتركة تجمع بين مركز دبى التجارى العالمى وأنفوكوم إنترناشيونال عبر فرعها لمنطقة آسيا المطلة على المحيط الهادى بهدف تمكين المحترفين والمستخدمين النهائيين بمنطقة الشرق الأوسط من مواكبة أحدث التطورات والمستجدات فى صناعة التقنيات الصوتية المرئية وإثراء معرفتهم وخبراتهم فى هذا المضمار.
مشاهده: 424 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz