جوبز تعهد بتدمير أندرويد ورفض الخضوع لعملية - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأربعاء
2016-12-07
5:21 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » جوبز تعهد بتدمير أندرويد ورفض الخضوع لعملية

2:57 PM
جوبز تعهد بتدمير أندرويد ورفض الخضوع لعملية
جوبز تعهد بتدمير أندرويد ورفض الخضوع لعملية
ستبف جوبز كان يكره أندرويد لأقصى الحدود لدرجة أنه تعهد أمام مجلس إدارة آبل بأنه مستهد لأن ينفق أخر "فلس” لإسقاط هذا النظام وذلك بحسب ماورد في مذكراته التي ستنشر قريباً.
سبب كره ستيف لأندرويد هو أنه كان يرى بأن النظام مجرد سرقة لنظام iOS وتعهد بمسح هذا الخطأ (في إشارة منه لأندرويد) حتى لو كلفه الأمر جميع أموال آبل الموجودة في البنك وهو مستعد لخوض حرب "نووية” ضد النظام.
كون هذه الكلمات تصدر من ستيف جوبز يعني أن كان يرى بأن النظام مصدر خطر حقيقي لآبل، وذلك يعني أن آبل لن تتوقف عن رفع القضايا على أندرويد ولن تقبل بأي حلول وسطى فهي تريد تدمير النظام من جذوره لكن مع ذهاب ستيف هل تتغير مخططات وأولويات آبل أم هل سيواصل تيم كوك مسيرة مديره السابق؟
في نفس السياق فإن ستيف جوبز حين أصيب بالسرطان مرة آخرى "رفض” القيام بعملية لإزالة السرطان مبررا ذلك بأنه لا يريد "لحرمة جسمه” أن تنتهك ولعل ذلك يعود إلى تمسك ستيف بالتعاليم البودذية وقرر أن يعالج السرطان بالأعشاب والعلاج الطبيعي والحمية ولكن الأمر لم يفلح، ومع الضغوطات التي إستمرت على ستيف من أصدقائه وعائلته لمدة 9 أشهر قام ستيف أخيراً بالقيام بالعملية ولكن الوقت قد فات حينها والخلايا السرطانية بدأت في الإنتشار لبقية الأنسجة الأمر الذي جعل ستيف يندم على قراره.
مشاهده: 378 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz