خريطة تفاعلية لرصد أنشطة القرصنة الإليكترونية - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأربعاء
2016-12-07
5:21 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » خريطة تفاعلية لرصد أنشطة القرصنة الإليكترونية

4:37 PM
خريطة تفاعلية لرصد أنشطة القرصنة الإليكترونية
خريطة تفاعلية لرصد أنشطة القرصنة الإليكترونية
كشفت شركة "دويتشه تليكوم" الألمانية للاتصالات النقاب عن موقع إلكتروني جديد لرصد هجمات القرصنة الإليكترونية حول العالم وقت حدوثها باستخدام مجموعة من وحدات الاستشعار التابعة للشركة.
نقلت وكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ" اليوم (الأحد العاشر من مارس / آذار 2013) نقلا عن شركة "دويتشه تليكوم" الألمانية، أن الأخيرة أنجزت موقعا جديدا يحمل اسم "زيشرهايتس تاشو دوت إي يو"، ويهدف إلى تقديم رؤية عامة لأنشطة القرصنة الإليكترونية العالمية. ويجمع الموقع بيانات القرصنة من خلال 97 وحدة استشعار تعرف باسم أنظمة "هاني بوت" قامت الشركة بنشرها حول العالم.
وأفاد الموقع الإلكتروني الأمريكي "إنفو ورلد" المعني بأخبار التكنولوجيا بأن وحدات الاستشعار تقوم بدور شراك خداعية لاجتذاب هجمات القرصنة التي تستهدف نقاط الضعف في الشبكات الإلكترونية ومواقع الانترنت وأجهزة الهواتف الذكية وغيرها. ويعرض الموقع المعلومات التي يتم جمعها حول أنشطة القرصنة على خريطة تفاعلية تحدد نوعية الهجوم ومصدره والأهداف التي يهاجمها.
وتستخدم "دويتشه تليكوم" هذه المعلومات لحماية أنظمتها وتحذير عملائها بشأن وجود مخاطر معينة، كما أنها تقدم البيانات التي تجمعها إلى السلطات المعنية وشركات أمن الشبكات. ويقدم الموقع الجديد دراسات إحصائية شهرية عن أنشطة القرصنة حول العالم حيث أشار إلى أن أكثر دولة جاءت منها هجمات الشهر الماضي كانت روسيا بواقع مليونين ونصف مليون هجوم ثم تايوان بواقع 907 ألف هجوم تليها ألمانيا برصيد 780 ألف هجوم فيما جاءت الولايات المتحدة في المرتبة السادسة برصيد 355 ألف هجوم.
مشاهده: 235 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz