هجوم إلكتروني ضخم يتسبب في بطء الإنترنت في العالم - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأحد
2016-12-04
11:20 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » هجوم إلكتروني ضخم يتسبب في بطء الإنترنت في العالم

4:18 PM
هجوم إلكتروني ضخم يتسبب في بطء الإنترنت في العالم
هجوم إلكتروني ضخم يتسبب في بطء الإنترنت في العالم
يعتقد بعض الخبراء أن السبب وراء بطء خدمات الإنترنت في العالم هو هجوم إلكتروني ضخم، استهدف شركة Spamhaus، التي تعمل على منع البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه.

وأشارت تقارير إلى أن استهداف خوادم شركة Spamhaus تم عن طريق ما يسمى بـ"هجمات DDoS" أو هجمات الرفض الموزع للخدمة، وهي هجمات تعمل على إغراق ملايين الحواسيب والخوادم المستخدمة لخدمات الشركة حول العالم بسيل من الرسائل من أنظمة متعددة، كي لا تتمكن من التعرّف على الرسائل المشروعة والرد عليها، مما يعطّل نطاقات الشركة على شبكة الإنترنت.

وقال المدير التنفيذي لشركة Steve Linford لهيئة الإذاعة البريطانية، إن خوادم شركته تعرّضت لهجمات على نطاق لم يسبق له مثيل لأكثر من أسبوع، وفقا لما جاء على موقع العربية.نت.


ووفقا لشركة Kaspersky Lab الروسية المتخصصة في حلول الأمن والحماية، فإن الهجوم الذي قدر بنحو 300 جيجابايت في الثانية يُعدّ أحد أكبر عمليات DDoS، ومن المتوقع أن يحدث مزيد من التعطيل على نطاق أكبر مع تصاعد الهجوم.

وقال بول فليسيديس، المدير الفني في مؤسسة NCC لأمن الإنترنت: "إن مشاركة الكثير من أجهزة الكمبيوتر تزيد من صعوبة الدفاع ضد الهجوم"، موضحا أن حجم الرسائل التي يشملها الهجوم يُحدث أثرا غير مباشر على باقي الإنترنت.
مشاهده: 279 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz