قراصنة أنونيموس الإلكترونيين: كبدنا إسرائيل ثلاثة مليارات دولار - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الثلاثاء
2016-12-06
1:10 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » قراصنة أنونيموس الإلكترونيين: كبدنا إسرائيل ثلاثة مليارات دولار

1:06 AM
قراصنة أنونيموس الإلكترونيين: كبدنا إسرائيل ثلاثة مليارات دولار
قراصنة أنونيموس الإلكترونيين: كبدنا إسرائيل ثلاثة مليارات دولار
تضاربت الأنباء حول تداعيات الهجمة الإلكترونية التى شنتها مجموعة القراصنة العالميين، المعروفة باسم «أنونيموس» على مواقع إلكترونية إسرائيلية منذ مساء السبت الماضى، إذ قدرت «أنونيموس» الخسائر التى سببها الهجوم على مؤسسات ومواقع إسرائيلية بنحو ثلاثة مليارات دولار أمريكى.

وذكرت المجموعة، فى بيان لها على حسابها فى موقع «تويتر» اليوم الاثنين، أنَّ الحملة طالت 100 ألف موقع إلكترونى، و40 ألف حساب على موقع «فيس بوك»، و5000 حساب على موقع تويتر، و30 ألف حساب مصرفى.

ونقلت صحيفة «معاريف» عن وسائل إعلام فلسطينية أنها حصلت على قائمة تضم 17 ألف اسم استحوذ عليهم القراصنة من موقع جهاز المخابرات الإسرائيلية الخارجية (الموساد)، وهم من المنتمين للجهاز، وربما يكون بينهم عملاء له.

فى المقابل،  قللت إسرائيل من تأثير الهجوم الإلكترونى على مواقعها، قائلة إنه فشل فى تحقيق أهدافه، وإن نتائجه كانت محدودة.

وأشارت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلى أن هاكرًا إسرائيليًا، يطلق على نفسه اسم dog_fts، نجح فى اختراق الموقع الرسمى لمجموعة «أنونيموس»، وإيقافه عن العمل؛ انتقاما للهجمة الإلكترونية التى شنها على المواقع الإسرائيلية.
مشاهده: 246 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz