تقارير: «مايكروسوفت» لن تتخلص من «إكس بي» - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
السبت
2016-12-10
5:32 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » تقارير: «مايكروسوفت» لن تتخلص من «إكس بي»

1:32 PM
تقارير: «مايكروسوفت» لن تتخلص من «إكس بي»
تقارير: «مايكروسوفت» لن تتخلص من «إكس بي»
كشفت تقارير عدم استطاعة «مايكروسوفت» إحراز تقدم كبير في زيادة معدلات استخدام نظام التشغيل الجديد «ويندوز 8»، الذي طرحته مؤخرًا، ولا في خفض الإقبال على نظام «ويندوز إكس بي»، الذي تعتزم التوقف عن دعمه فنيًا اعتبارًا من العام المقبل.

وذكرت شركة «نيت إبليكيشنز»، المتخصصة في الدراسات التحليلية للإنترنت، أن معدلات استخدام نظام تشغيل «ويندوز 8»، ارتفعت الشهر الماضي بنسبة 0.5%، فقط مقارنة بالشهر السابق عليه، ومازالت وتيرة انتشار نظام التشغيل الجديد أقل بفارق كبير عن وتيرة انتشار النظام «ويندوز فيستا»، عندما طُرح للمرة الأولى في الأسواق عام 2007.

وأوردت مجلة «بي.سي ورلد»، الأمريكية المعنية بشؤون الكمبيوتر على موقعها الإلكتروني،  مقتطفات من تقرير شركة «نيت أبليكيشنز»، جاء فيها أن معدلات استخدام نظام «ويندوز 8 »،  وصلت إلى 4.2% من بين جميع الكمبيوترات التي تعمل بأنظمة «ويندوز» بشكل عام مقارنة بنسبة 3.6% في مارس.
وتولي «مايكروسوفت» أهمية كبيرة للتخلص من نظام «ويندوز إكس بي»، البالغ من العمر 12 عاما، حيث تعتزم التوقف عن تقديم الدعم الفني لهذا النظام في 8 أبريل عام 2014، وهو اليوم الذي ستطرح فيه حزمة التحديث الأمني الأخيرة للنظام.

وتشير التوقعات إلى أن نسبة استخدام «ويندوز إكس بي» ستبلغ في أبريل 2014 عندما يحين موعد وقف الدعم التقني للنظام ستبلغ حوالي 3.5% من إجمالي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز.
مشاهده: 256 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz