جوجل ومايكروسوفت يصفيان خلافهم حول تطبيق يوتيوب - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الثلاثاء
2016-12-06
1:10 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » جوجل ومايكروسوفت يصفيان خلافهم حول تطبيق يوتيوب

9:20 AM
جوجل ومايكروسوفت يصفيان خلافهم حول تطبيق يوتيوب
جوجل ومايكروسوفت يصفيان خلافهم حول تطبيق يوتيوب
برز منذ فتره خلاف بين شركة جوجل ومايكروسوفت بسبب تطبيق يوتيوب الذي طورته مايكروسوفت لنظام Windows Phone حيث لم تطوره جوجل لانها رأت ان النظام ليس منتشر مثل الاندرويد وiOS، لم توفر مايكروسوفت دعماً للإعلانات كما تشترط جوجل وكذلك اتاحت تحميل الفيديو في تطبيقها وهو ما يعد امراً جيدا للمستخدمين ولكن ليس لجوجل وهو ما دعاها لإرسال خطاب استياء وتحذير لمايكروسوفت.

بعد ان ذكر لاري بيج احد مؤسسي جوجل والمدير التنفيذي لها في مؤتمر جوجل الماضي انه لا يرى اي تعاون من مايكروسوفت على مستوى العمل وارسال الخطاب لهم ردت مايكروسوفت بانها ستكون اكثر من سعيده بتلبية طلبهم ولكن خطوة مايكروسوفت التاليه كانت كما ذكرنا من قبل في احد الاخبار ادراج مايكروسوفت لخدمة google chat في بريدها الالكتروني ولم تسمح بالعكس لجوجل ما اثار استياءها بشكل اكبر.

ومؤخرا قامت مايكروسوفت بالتصريح للصحافه انها تريد تنفيذ رغبة جوجل في تحديثها القادم للبرنامج ولكنها تفتقر للأدوات التقنيه التي تمكنها من ذلك والتي تملكها جوجل فقط ويبدو ان الرساله وصلت واعلنت مايكروسوفت من خلال رساله ارسلتها لاحد المواقع الاخباريه انها تعمل مع يوتيوب لتحقيق رغبة جوجل في الاصدار القادم من تطبيقها وانها قامت بتصفية المشكله مع جوجل وهذا نص رسالة مايكروسوفت.

"Microsoft and YouTube are working together to update the new YouTube for Windows Phone app to enable compliance with YouTube’s API terms of service, including enabling ads, in the coming weeks. Microsoft will replace the existing YouTube app in Windows Phone Store with the previous version during this time”
مشاهده: 662 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz