مايكروسفت تتيح تنزيل النسخة التمهيدية لـ ''ويندوز 8'' - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
السبت
2016-12-10
5:31 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » مايكروسفت تتيح تنزيل النسخة التمهيدية لـ ''ويندوز 8''

6:34 PM
مايكروسفت تتيح تنزيل النسخة التمهيدية لـ ''ويندوز 8''
مايكروسفت تتيح تنزيل النسخة التمهيدية لـ ''ويندوز 8''
عقب إزاحتها الستار عن النسخة التمهيدية لنظام التشغيل القادم ''ويندوز 8''، بدأت شركة ''مايكروسوفت'' الأمريكية في توفيرها للتنزيل من قبل المطورين عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.
وتتوافر النسخة التمهيدية من النظام الجديد في إصدارتين للبنى المعمارية ''32 بت''  و''64 بت''. ويمكن للجميع تحميل النظام الجديد وتجربته، حيث لا تتطلب تلك النسخة تطبيق خاصية تفعيل النظام.
وهذا وينصح بإجراء نسخ احتياطية وأخذ الاحتياطات اللازمة قبل تثبيت النظام الجديد وتجريبه.
وكانت ''مايكروسوفت'' قد كشفت عن ''ويندوز 8'' خلال المؤتمر السنوي للمطورين ''بيلد''  وقدمت للحضور كمبيوترات لوحية من ''سامسونج'' مثبتا عليها النظام الجديد.
ويقلع نظام التشغيل الجديد في ثواني ويبدأ بشاشة تحتوي على أيقونات البرامج الرئيسية مثل ''فيسبوك'' وغيره من برامج التواصل الاجتماعي.
وسيتيح النظام للمستخدمين تشغيل برامج تطبيقية عدة في الوقت نفسه ومزامنة الملفات بين أجهزة مختلفة.
ويعد ''ويندوز 8'' النظام الأول المتوافق مع المعالجات المحمولة ذات الجهد المنخفض والمصممة من قبل شركة ''أيه آر إم''، والتي أصبحت معيارا في الكمبيوترات اللوحية هذه الأيام.
وقال ستيفن سينوفسكي رئيس مطوري ''ويندوز 8'' إن نظام التشغيل سيكون الأول من ''مايكروسوفت'' الذي يحتوي على متجر للتطبيقات، وأشار إلى إمكانية توصيل الكاميرات والطابعات والأجهزة الملحقة الأخرى بسهولة مع الكمبيوترات اللوحية التي تعتمد على ''ويندوز 8''.
وأضاف أن نظام ''ويندوز 8'' يعمل بشكل ممتاز على مجموعة كاملة من الأجهزة التي تتراوح من الأجهزة اللوحية إلى أجهزة الحاسبات المحمولة بحجم عشرة بوصات، وأجهزة الحاسبات متعددة الوظائف مع شاشات عالية الدقة بحجم 27 بوصة.
وأوضح سينوفسكي أن هذه النسخة تجريبية وليست برنامجا جاهزا مخصصا للتسويق حاليا وامتنع عن تحديد تاريخ لإطلاقه.
ولم تحدد ''مايكروسوفت'' تاريخا محددا لإطلاق نظام التشغيل الجديد، ولكن يتوقع أن يصل على الكمبيوترات اللوحية مع موسم العودة للمدارس العام القادم.
مشاهده: 386 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz