عدد مستخدمي نظام Android قد يتخطى المليار نهاية العام - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الثلاثاء
2016-12-06
1:14 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » عدد مستخدمي نظام Android قد يتخطى المليار نهاية العام

2:39 AM
عدد مستخدمي نظام Android قد يتخطى المليار نهاية العام
عدد مستخدمي نظام Android قد يتخطى المليار نهاية العام
صرّح إيريك شميدت -رئيس مجلس إدارة شركة Google- في مؤتمر صحفي عن الأجهزة المحمولة أقيم أمس (الثلاثاء) في مدينة نيويورك الأمريكية، بأن عدد مستخدمي نظام Android يتزايد يوميا بمعدّل مليون ونصف مليون مستخدم، وهو ما يعني وصول عدد المستخدمين إلى المليار بانتهاء هذا العام، مما يجعل منه منافسا قويا في عالم أنظمة الأجهزة الذكية.

وجاء هذا التنبّؤ اعتمادا على الإحصائيات التي تقول إن هناك 750 مليون هاتف ذكي في العالم يعمل بنظام Android، وتدعمه أكثر من 320 شركة اتصالات حول العالم، وهو مُفعّل فيما يقرب من 160 دولة، بالإضافة إلى معدّل المبيعات اليومي والذي يصل إلى مليون ونصف مليون مستخدم كما ذكرنا؛ وذلك وفقا لما جاء على موقع Mashable للأخبار التقنية.

هذا وقد وصلت نسبة مبيعات Android إلى 70% في العام الماضي، أمّا هذا العام يعتمد شميدت على خطة لزيادة عدد المبيعات تقوم على خفض أسعار الأجهزة التي تعمل بنظام Android لتتراوح بين 70 و100 دولار فقط، لطرحه في دول العالم النامي لزيادة عدد المستخدمين.

جدير بالذكر أن نظام Android لتشغيل الهواتف المحمولة والحاسبات اللوحية تمتلكه شركة Google، ويعتمده عدد من شركات التصنيع؛ مثل Samsung وMotorola وHTC وLG... وغيرها.
مشاهده: 211 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz