Apple تستعد لإطلاق حاسبها اللوحي iPad Mini بشاشة Retina - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأحد
2016-12-04
11:18 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » Apple تستعد لإطلاق حاسبها اللوحي iPad Mini بشاشة Retina

11:17 PM
Apple تستعد لإطلاق حاسبها اللوحي iPad Mini بشاشة Retina
Apple تستعد لإطلاق حاسبها اللوحي iPad Mini بشاشة Retina
تعتزم شركة Apple الأمريكية إطلاق الجيل القادم من النسخة المصغّرة من حاسبها اللوحي iPad Mini مع شاشة Retina فائقة الوضوح، وذلك خلال الربع الثالث من العام الجاري 2013.

ويقول ريتشارد شيم، أحد محللي شركة DisplaySearch المتخصصة في مجال تحليل أداء سوق الشاشات العالمية: "ستقوم Apple بإطلاق تحديثين اثنين لأجهزتها، الأول خلال النصف الثاني من العام الجاري، والتحديث الثاني خلال الربع الأول من العام القادم 2014".

وقد أشارت الشركة DisplaySearch إلى أن التحديث الذي سيشهده الربع الثالث من العام الجاري، هو iPad Mini بشاشة فائقة الوضوح Retina، جاء ذلك وفقا لما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

يُذكر أن هذه الأنباء جاءت لتعزز ما قاله بول سيمينزا -أحد محللي شركة DisplaySearch أيضا- والذي صرّح في منتصف مارس الماضي بأن iPad Mini القادم سيكون بقياس 7.9 بوصة، ولكن مع درجة وضوح أعلى وكثافة أكبر في البكسل عن النسخة الحالية، حيث ستكون كثافة البكسل في الجيل الثاني نحو 324 بكسل لكل بوصة.

يذكر أن Apple كانت قد طرحت iPad Mini العام الماضي بمعالج ثنائي النواة A5، وبسرعة 1 جيجاهرتز، مع ذاكرة عشوائية سعة 512 ميجابايت، وبنسختين Wi-Fi وأخرى لاتصالات الجيل الرابع 4G، وبسعر يبدأ من 329 دولارا أمريكيا تقريبا.
مشاهده: 271 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz