الجيش السوري يخترق حسابات Daily Telegraph - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأربعاء
2016-12-07
5:22 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » الجيش السوري يخترق حسابات Daily Telegraph

8:55 AM
الجيش السوري يخترق حسابات Daily Telegraph
الجيش السوري يخترق حسابات Daily Telegraph
أعلنت صحيفة Daily Telegraph البريطانية أمس (الإثنين) عن تعرّض بعض حساباتها على موقع Twitter للاختراق، على يد مجموعة من المخترقين أطلقوا على أنفسهم "الجيش السوري الإلكتروني".

وقام الجيش السوري الإلكتروني ببث رسائل مؤيدة لنظام بشار الأسد على بعض حسابات الصحيفة، كما أعلن أحد أعضاء الجيش -يطلق على نفسه اسم Th3 Pr0- مسئوليته عن اختراق عدة حسابات تابعة للصحيفة، مثل صفحة الأخبار والفن والرياضة والأوبرا والمسرح والكوميديا والأفلام، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية على موقع Facebook، وذلك وفقا لما ذكره موقع Business Insider.

ووجّهت صحيفة Daily Telegraph رسالة لمتابعيها عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على Twitter، قائلة: "نحن على علم أن بعضا من حساباتنا قد تعرّض للخطر ونعمل حاليا على حل هذه المشكلة.. نشكركم كثيرا على صبركم".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها قراصنة "الجيش السوري الإلكتروني" بعمليات اختراق ضد حسابات إعلامية مشهورة على موقع Twitter، حيث قامت مسبقا باختراق حساب صحيفة The Guardian البريطانية، وحساب قنوات الجزيرة، و BBCوSky News، وحساب صحيفة The Onion الساخرة، وحساب وكالة الأنباء الفرنسيةAFP ، ووكالة Associated Press الأمريكية، وكان آخر اختراق للجماعة ضد حساب صحيفة Financial Times البريطانية.
مشاهده: 276 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz