Google تطلق خدمة سماع الموسيقى ومشاهدتها باشتراك شهري - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأحد
2016-12-04
11:22 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » Google تطلق خدمة سماع الموسيقى ومشاهدتها باشتراك شهري

1:57 PM
Google تطلق خدمة سماع الموسيقى ومشاهدتها باشتراك شهري
Google تطلق خدمة سماع الموسيقى ومشاهدتها باشتراك شهري
أعلنت شركة Google أمس (الأربعاء) في مؤتمرها السنوي Google I/O بسان فرانسيسكو، خدمة موسيقية جديدة، أطلقت عليها Google Play Music All Access.

وتقدّم Google خدمة سماع الموسيقى من خلال متجر Google Play، كما تقدّم خدمة مشاهدة الأغنيات المصوّرة عبر موقع الفيديو الشهير YouTube، وكانت Google قد أطلقت خدمتها للموسيقى قبل عامين، حيث يجب على المستخدم تحميل الملفات الصوتية أولا ثم سماعها، أما الآن عن طريق الخدمة الجديدة يمكن للمستخدمين سماع الموسيقى فقط دون تحميلها.

وتتيح الخدمة الجديدة إمكانية الاشتراك لسماع ملايين المقاطع الموسيقية، مع تقديم أحدث الألبومات الموسيقية بطريقة تشبه خدمة Spotify الشهيرة، كما تقدّم خدمة الراديو التي يمكن من خلالها إنشاء قائمة تشغيل لا نهاية لها من الأغنيات، بما في ذلك محطات الراديو التي يتم إنشاؤها أوتوماتيكيا.

وتتضمن الخدمة الجديدة ميزة Listen Now والتي تستعرض الأغنيات التي يفضّلها المستخدم، وتعمل خدمة All Access الموسيقية على الهواتف والحواسب اللوحية والإنترنت، وتبلغ تكلفة الخدمة 9.99 دولار شهريا، وهي متاحة فقط في الولايات المتحدة التي ستنطلق فيها اليوم، حيث تقدّم Google 30 يوما من التجربة المجانية، كما جاء على موقع The Next Web.

ومن المتوقع أن توضع Google في منافسة شرسة مع خدمة Spotify، والذي يضم 24 مليون مستخدم نشط شهريا، و6 ملايين مشترك، وحصل على ترخيص أكثر من 20 مليون أغنية في 28 بلدا.

وبتلك الخطوة تكون Google قد سبقت Apple، حيث ذكرت تقارير سابقة أن Apple تعمل على تطوير خدمة بث الموسيقى الخاصة بها، إلا أنها ستكون أقرب إلى خدمة Pandora للإذاعة على الإنترنت، أي أنها لا تتيح للمستخدم اختيار الموسيقى حسب الطلب.

يذكر أن Google قد عقدت اتفاقيات ترخيص مع كل من Universal Music Group وSony Music Entertainment، بعد أن كانت قد وقّعت في بداية العام اتفاقية مع شركتي Universal Music وWarner Music Group، وهو ما يؤهلها للحصول على تسجيلات أكبر شركات إنتاج الصوتيات في العالم.
مشاهده: 164 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz