بالفيديو.. نظارة جديدة مخصصة للرياضيين تشبه نظارة Google - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الثلاثاء
2016-12-06
1:14 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » بالفيديو.. نظارة جديدة مخصصة للرياضيين تشبه نظارة Google

10:22 AM
بالفيديو.. نظارة جديدة مخصصة للرياضيين تشبه نظارة Google
بالفيديو.. نظارة جديدة مخصصة للرياضيين تشبه نظارة Google
كشفت شركة Recon Instruments الكندية -لتطوير المعدات الخاصة بالمحترفين- عن نظارة شمسية جديدة تنافس نظارة Google، أطلقت عليها اسم Jet.

وتأتي نظارة Jet مشابهة لنظارة Google في بعض الإمكانيات، فهي تعمل بنظام Android 4.2 Jelly Bean، كما أنها مزوّدة بمعالج ثنائي النواة، وBluetooth، وGPS لتحديد الموقع، وجهاز استشعار يعمل باللمس، وكاميرا عالية الجودة HD، واتصال بشبكة Wi-Fi، وكذلك الاتصال بالإنترنت، حيث تمكّن هذه النظارة مستخدميها من تصوير تحركاتهم وصولا إلى رفعها على الإنترنت.

ولم ينكر توم فولر -مدير التسويق بشركة Recon- وجود تشابه بين Jet ونظارة Google، معربا عن شكره لمجهود شركة Google بما توفّره لمستخدميها من ابتكارات مذهلة، وذلك وفقا لما جاء على موقع CNET للأخبار التقنية.

تختلف النظارة الجديدة عن نظارة Google في عدم وجود بروجيكتور، حيث إن Jet عبارة عن شاشة LCD ملحقة بالنظارة موجودة بأسفل العدسة اليمنى منها، بالإضافة إلى افتقارها إلى بعض مميزات نظارة Google، مثل إمكانية تصوير الفيديوهات، وربط النظارة بالهواتف الذكية وشبكات التواصل الاجتماعي.. وغيرها، تلك المزايا التي وعدت Recon بالعمل على توافرها في النظارة الجديدة.

وتعتبر نظارة Jet بمثابة نظارة شمسية مصنّعة خصيصا للرياضيين وراكبي الدراجات البخارية، حيث تقوم بإعطائهم بيانات عن رحلاتهم، مثل: السرعة، والمسافة المقطوعة، وتوافر الوقود، وتحديد أماكنهم، وتصوير سباقاتهم.

وأشار فولر إلى أن نظارة Jet مخصّصة للرياضيين، فهو لا يسعى لأن تكون نظارة شمسية يرتديها الشخص طوال اليوم.

وتعمل شركة Recon حاليا على التعاقد مع عدد من الشركات لتطوير بعض التطبيقات لبرنامجها الجديد، كما قامت أيضا ببيع منتجها للمطورين، من خلال بعض الشركات مثل Oakley وSmith Optics وZeal Optics بـ450 دولارا أمريكيا، وسيتم طرح النظارة لبيعها للمستخدمين العاديين في الأسواق نهاية عام 2013.

مشاهده: 313 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz