إلزام Google بإزالة التكملة التلقائية على محرك البحث - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
السبت
2016-12-10
5:30 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » إلزام Google بإزالة التكملة التلقائية على محرك البحث

12:54 PM
إلزام Google بإزالة التكملة التلقائية على محرك البحث
إلزام Google بإزالة التكملة التلقائية على محرك البحث
ألزمت محكمة ألمانية شركة Google الأمريكية العملاقة بتغيير اقتراحات استعلامات البحث التي تعتبر إساءة أو تشويه لسمعة الآخرين، والتي تظهر داخل ميزة التكملة التلقائية على نسخة محرك البحث التابع لها في ألمانيا.

وأصدرت المحكمة الألمانية العليا قرارها، بأنه يجب على Google إزالة اقتراحات استعلامات البحث عند إبلاغها عنها، ووفقا لبيان مترجم منشور على موقع الويب الخاص بالمحكمة الألمانية، فإن رجل أعمال لم يُذكر اسمه، قام بمقاضاة Google لظهور اسمه على قائمة اقتراحات استعلام البحث على خاصية التكملة التلقائية على محرك بحثها بجانب كلمات مثل "نصب"، وهو ما اعتبرته المحكمة انتهاكا لخصوصية الرجل، لأن من سيبحث عنه قد يربط بينه وبين تلك الكلمات على سبيل الخطأ.

وكان قد صدر حكمان من قِبل محكمتين أقل درجة في ألمانيا لصالح Google، إلا أن هذا الحكم يسقطهما، ومن جانبها عبّرت Google عن خيبة أملها بصدور مثل هذا الحكم من قبل المحكمة الألمانية العليا.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم Google تعليقا على الحكم: "نعتقد أنه لا ينبغي أن تتحمل Google مسئولية الكلمات التي تظهر في خاصية التكملة التلقائية لمقترحات استعلامات البحث، وذلك لأن مثل تلك الكلمات تنتجها خوارزمية حاسوبية تعتمد على استعلامات البحث من مستخدمين سابقين، وليس Google بنفسها"، مشيرة إلى أن الشركة الأمريكية ستنتظر صدور نص حيثيات الحكم لمراجعته بالتفصيل.
مشاهده: 182 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz