Google تعتزم إيقاف خدمة Google Buzz - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الثلاثاء
2016-12-06
1:14 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » Google تعتزم إيقاف خدمة Google Buzz

4:01 PM
Google تعتزم إيقاف خدمة Google Buzz
Google تعتزم إيقاف خدمة Google Buzz
تعتزم شركة Google الأمريكية إيقاف خدمة التواصل الاجتماعي التابعة لها Google Buzz، ونقل جميع منشورات مستخدميها إلى خدمة التخزين السحابي Google Drive اعتبارا من 17 يوليو القادم.

وقامت خدمة Google Buzz بإرسال بريد إلكتروني لمستخدميها أمس (السبت)، أعلنت خلاله اتخاذها الخطوات الأخيرة لوقف الخدمة، وستقوم شركة Google بتخزين بيانات الخدمة على Google Drive خلال الشهرين القادمين، والتي سيتم التعامل معها كأي ملف آخر، بمعنى إمكانية تحميلها أو تحديثها أو حذفها.

جوجل تتيح حذف بيانات الخدمه

وتنقل البيانات ضمن مجموعتين؛ الأولى ستكون بالمستخدم وحده، أما المجموعة الثانية ستتيح إمكانية مشاهدتها من قبل باقي المستخدمين، كما أنها قد تظهر ضمن نتائج البحث في محرك Google –إذا ما كانت كلمة البحث مرتبطة بالمنشورات- أو في الملف الشخصي الخاص بالمستخدم.

كما صرحت Google Buzz بأن تعليقات المستخدم على منشورات الغير لا تظهر لديه وإنما تظهر لديهم فقط، ولكن بإمكان المستخدم مشاركة هذه المنشورات مع غيره، وهو ما يعني مزيد من الخصوصية.

وقد جاء إيقاف الخدمة لأسباب تتعلق بعدم خصوصية المستخدم وإثارة غضبه، وهو ما كلف Google 8.5 مليون دولار لرد دعوى المستخدمين بعد 8 أشهر فقط من إطلاقها لـGoogle Buzz.

وقال برادلي هورويتز، نائب رئيس الشركة "الدروس التي تعلمتها Google من عدم استمرار بعض خدماتها طويلًا قد يؤخذ على محمل الجد فيما يخص شبكة + Google".

يُذكر أن Google قد أطلقت خدمتها في فبراير 2010، وقد جاءت بهدف أن تصبح أداة للتواصل الاجتماعي والتدوين المصغر والتراسل بين مستخدمي خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها Gmail، وتعمل الشركة الآن على تركيز كل جهودها على + Google.
مشاهده: 452 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz