Intel تنوي إطلاق أوّل هاتف ذكي مع اتصالات مصر - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأحد
2016-12-04
11:23 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » Intel تنوي إطلاق أوّل هاتف ذكي مع اتصالات مصر

12:04 PM
Intel تنوي إطلاق أوّل هاتف ذكي مع اتصالات مصر
Intel تنوي إطلاق أوّل هاتف ذكي مع اتصالات مصر
أعلنت شركة Intel جروب الأمريكية أنها ستُطلق أوّل هاتف ذكي E-20 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع شركة اتصالات مصر في نهاية شهر إبريل الجاري؛ وذلك وفقا لما جاء بموقع سكاي نيوز عربية.

ويعمل E-20 بمعالج Intel Atom™ Z2420 الذي تصل سرعته إلى 1.2 جيجا هرتز، ويعمل بنظام تشغيل Android، ويبلغ طول شاشته 3.5 بوصة، تعمل باللمس، كما أنه مزوّد بكاميرا تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل، وبطاقة ذاكرة تبلغ سعتها 4 جيجا بايت.

وقال مايكل بيل -نائب رئيس شركة Intel- إن استثمار الشركة في مصر كبير جدا، وسيكون طويل الأجل، ولكنه رفض الإفصاح عن حجم هذا الاستثمار.

وأوضح بيل أن Intel تعاونت مع اتصالات لإنتاج E-20 على مستوى مرتفع من الأداء وتقديم سعر مقبول للهاتف الجديد؛ وذلك في إطار الشراكة التي بدأت بينهم بالفعل منذ 6 أشهر، ويعتقد بيل بأن شركة اتصالات ستنطلق بقوة في مجال الهواتف الذكية بمصر في السنوات القليلة القادمة.

يُذكر أن اتصالات مصر هي شركة تابعة لمجموعة اتصالات الإماراتية، وهي واحدة من الشركات الثلاثة الموجودة بمصر، والتي تقدّم خدمات الهاتف المحمول، أمّا شركة Intel فقد بدأت العمل في مصر منذ 2001، وتقدّم لها حاليا برامج لتعزيز استخدام التكنولوجيا وتطوير البحث العلمي.
مشاهده: 226 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz