IOS 5 هو الأفضل من آبل - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
السبت
2016-12-10
5:34 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » IOS 5 هو الأفضل من آبل

1:57 PM
IOS 5 هو الأفضل من آبل
IOS 5 هو الأفضل من آبل
رغم أن عملية التحديث أخذت من البعض حوالي 45 دقيقة والبعض أكثر من أربع ساعات ” تجربتي الشخصية ” والبعض الآخر أكثر من ذلك بكثير لكن مايتفق عليه معظم المحللون والمستخدمون هو أن نظام الـ IOS 5 من آبل هو الأفضل.
التحديث والمتوفر لسلسة أجهزة الآيفون 3S, 4 , 4S وأيضا الايباد والآيباد 2 حمل معه عدد من التغيرات فمنذ صدور نظام الـ IOS بالعام 2007 وتغييره لفكرة الهواتف الذكية وجعلها ماعليه الآن فإن التحديثات اللتي كانت تحدث للنظام من وقت لآخر لم تحمل الشي الكثير ولكن نظام الـ ISO 5 حمل تغييرات واضحة.


آبل تقول أن نظام الـ IOS 5 يأتي معه أكثر من 200 تطبيق وبصراحة لم آتي عليها جميعا لكن دعونا نتحدث عن التطبيقات اللتي وجدتها وأعجب بها الكثير من الناس. خاصية الـ Multi-Touch أو اللمس المتعدد وهنا يمكنك إستخدام أكثر من إصبح على الشاشة, الـ Reminders أو خاصية التنبيه أو التذكير ولكن بحسب الموقع فعند خروجك من منزلك ومرورك من امام البقالة يذكرك بشراء الخصروات مثلا, الـ iMessage وفكرتها قريبة من رسائل البلاك بيري لكنها هنا لمستخدمي الآيفون.
التحديث جيد الى الآن طبعا لا أستطيع القول بأنه خالي من العيوب فالكمال لله وحده ولن نستطيع الحكم عليه بشكل نهائي الا بعد مرور بعض الوقت لكنه بالوقت الحالي سيحوز على رضى العديد من المستخدمين.
مشاهده: 421 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz