Samsung تستعد لإطلاق الجيل الخامس من تقنية الاتصال 5G - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الثلاثاء
2016-12-06
1:13 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » Samsung تستعد لإطلاق الجيل الخامس من تقنية الاتصال 5G

6:03 PM
Samsung تستعد لإطلاق الجيل الخامس من تقنية الاتصال 5G
Samsung تستعد لإطلاق الجيل الخامس من تقنية الاتصال 5G
صرّحت الشركة الكورية Samsung اليوم (الإثنين) بأنها على وشك إحداث طفرة في تكنولوجيا الهاتف المحمول، حيث تعمل حاليا على إطلاق الجيل الخامس من تقنية الاتصال 5G، الأمر الذي سيستغرق سنوات لتحقيقه.

وترى Samsung أن الجيل الخامس سيحظى بإعجاب المستخدمين، حيث يمكّنهم من إرسال واستقبال عدد كبير من البيانات المختلفة بسرعة أكبر باستخدام نطاق تردد أعلى بكثير من النظام التقليدي، جاء ذلك وفقا لما ذكرته The Wall Street Journal على مدونته الرسمية عبر شبكة الإنترنت.

ويعتبر التطور طويل الأمد 4G هو أسرع تطور تقني حتى الآن، ومع ذلك يرى المحللون أنه لم يتم الاعتماد عليه حتى الآن بشكل أساسي وتوسّعي، فمعظم الشبكات ما زالت تعتمد على 3G، وهو الوضع المتوقع عند إطلاق 5G أيضا.

وتزعم الشركة الكورية أنها قادرة على قيادة التكنولوجيا في تطوير جيل مقبل للهواتف المحمولة، قائلة: "التنافس على قيادة التكنولوجيا لتطوير الجيل الجديد من الاتصال أصبح أكثر شراسة، ولكن ستقوم Samsung بخلق تحالفات دولية في التوقيت المناسب".

وتتطلع Samsung إلى إطلاق التقنية الجديدة بحلول عام 2020، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي عن خطة لاستثمار 50 مليون دولار في تكنولوجيا الهاتف المحمول 5G، بدءا من 2020.

ويرصد المحللون أن هناك عددا كبيرا من مستخدمي الهاتف المحمول يعتمدون على تقنية الجيل الرابع 4G، وهو ما ينبئ بتحوّلهم أيضا إلى التقنية الحديثة، والتي تعتمد على تقنية الجيل الخامس 5G.
مشاهده: 239 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz