في الإمارات.. حبس مستخدمي Skype غير المرخصين - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأحد
2016-12-04
11:16 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » في الإمارات.. حبس مستخدمي Skype غير المرخصين

5:16 PM
في الإمارات.. حبس مستخدمي Skype غير المرخصين
في الإمارات.. حبس مستخدمي Skype غير المرخصين
حذرت الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات في الإمارات، من استخدام برنامج Skype في الاتصالات الهاتفية دون ترخيص من الهيئة، ومن يخالف ذلك تطبّق عليه العقوبات المنصوص عليها في قانون رقم (‬3) لسنة ‬2003.

وينص قانون الاتصالات على أنه يُعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، وبالغرامة التي لا تقل عن ‬50 ألف درهم ولا تزيد على مليون درهم، أو بإحدى هاتين العقوبتين، مَن يباشر أيا من الأنشطة المنظمة التي تندرج تحت قانون الاتصالات من دون أن يكون مرخصا له، أو معفيا من الحصول على ترخيص.

كما يُعاقب بالحبس كذلك مدة لا تقل عن سنة، وبالغرامة التي لا تقل عن ‬50 ألف درهم ولا تزيد على مليون درهم، أو بإحدى العقوبتين كل مَن قام بالدخول غير المشروع على شبكة الاتصالات، أو استغل بغير وجه حق أي خدمة من خدمات الاتصالات، جاء ذلك وفقا لما ذكره موقع الإمارات اليوم.

وقال ماجد المسمار، المدير العام المتحدث باسم هيئة تنظيم الاتصالات: "مؤسسة الإمارات للاتصالات etisalat وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة du، لم تتقدما حتى الآن للهيئة بطلبات رسمية لطرح خدمات Skype في الدولة".

وأوضح المسمار أن هناك فارقا كبيرا بين أن تقدم الشركتان المرخّص لهما الخدمات عبر Skype بشكل رسمي، وأن يتم تحميل الخدمات ذاتها عبر الموقع، كما يحدث حاليا من عدد كبير من السكان.

وأضاف أنه في حال طرح الخدمة من خلال etisalat وdu، فإن هذا يعني إمكانية استخدام Skype لإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر الهواتف الذكية، وهو ما يتطلب موافقة من الهيئة أولا، مؤكدا أن التحميل عبر الموقع على الإنترنت لا يعطي المشتركين الحق في إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر البرنامج.
مشاهده: 206 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz