SocialPalz: شبكة إجتماعية عربية بأفكار جديدة - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
الأحد
2016-12-04
11:16 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » SocialPalz: شبكة إجتماعية عربية بأفكار جديدة

10:54 AM
SocialPalz: شبكة إجتماعية عربية بأفكار جديدة
SocialPalz: شبكة إجتماعية عربية بأفكار جديدة
أعلنت مجموعة من الشباب اليمني عن إنطلاق موقع SocialPalz وهو عبارة عن شبكة إجتماعية تسعى إلى تسهيل وتنظيم عملية المشاركة بين الأصدقاء والحصول على المعلومة.

للوهلة الأولى قد تجد شبهاً بين الموقع والعديد من الشبكات الإجتماعية، فهو يأخذ قليلا من فيسبوك وتويتر ولكن يضيف تحسينات من هنا وهناك، فمربع النشر يحتوي على العديد من التصنيفات التي تستطيع الكتابة فيها (سياسة – أدب – تقنية…إلخ) وهذه التصنيفات يمكنك تشبيهها بالهاشتاج في تويتر، والفرق هنا هو أنك حين تكتب تحت تصنيف التقنية فإن مواضيعك سوف تظهر على كل من صفحتك الشخصية وصفحة التقنية العامة.

للعلم فمشاركة الحالة ليست الأمر الوحيد الذي يمكنك القيام به، فصندوق الحالة يوفر لك العديد من الأمور مثل مشاركة الصور،الملفات، وضع الإستفتاءات وغيرها من الأمور.

من إستخدامي البسيط للموقع فإن أحد الأمور التي واجهت صعوبة فيها هي إضافة الناس إلى قائمة الأصدقاء من أجل الحصول على تحديثاتهم، وقد إنتهى بي الأمر إلى مربع البحث من أجل كتابة الأسماء ومن ثم إضافتها، وأحد الأمور التي يستطيع أصحاب الموقع القيام بها هو عرض قائمة عشوائية مقترحة للناس والصفحات الذين تستطيع متابعتهم من أجل ملئ الفراغ ولتسهيل تكوين فكرة عن الخدمة.

SocialPalz مازال في بدايته ولكن مع التحسين المستمر ومحاولة التركيز على نقاط قوة معينة بدل محاولة تغطية أكبر قدر ممكن سيساعدهم على التطور المستمر والأسرع.
مشاهده: 690 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz