ياهوو تعرض ملياراً لشراء Tumblr - الأخبار - Top Coder
Welcome to our Site
الدخــول Or تسجـــيل
السبت
2016-12-10
5:29 PM
تسجــــيل | دخـــول
الرئيسية » الاخبار » ياهوو تعرض ملياراً لشراء Tumblr

1:04 PM
ياهوو تعرض ملياراً لشراء Tumblr
ياهوو تعرض ملياراً لشراء Tumblr
كان هناك انباء خلال اليومين الماضيين عن رغبة ياهوو في شراء موقع التدوين الشهير Tumblr بمبلغ 1.1 مليار دولار امريكي قد تكون هذه الصفقه اهم خطوه لمديرة ياهو النفيذيه Marissa Mayer. ولكن يرى موظفو tumblr ان مبلغ ياهوو قليل جداً وتعتبره عرض اولي فقط واكدت مصادر قريبه من الصفقه ان ياهوو قد تزيد المبلغ رغبة في اتمام الصفقه. مصادر اخرى اكدت ان فيسبوك ومايكروسوفت ايضاً سعو لشراء الموقع الا ان ياهوو قامت بعمل اتفاقيه مع تمبلر تمنعه من التراجع او بدء حرب مزايده بين الشركات لرفع السعر (لا ادري ما نوع مثل هذه الاتفاقيات ولكني اظنها اتفاق شفهي ليس اكثر).

بالطبع الامر ليس متعلقاً بالسعر فقط فهناك ايضاً طريقة الدفع هل هي كاش ام اسهم ام كلاهما و بيئة العمل التي ستوفرها الشركه المشتريه وما تنوي فعله مع الموظفين فهذا امر له تأثير كبير على سير عملية البيع، كانت تمبلر قد بيّنت انها ترغب في ان يتم شراءها منذ عدة شهور وياهوو كانت اول من وصل الى طاولة المفاوضات. اوضحت تمبلر ايضاً ان اماهها عدة اشهر قبل الافلاس وان الارباح لا تعادل النفقات في السرعه وليس الكميه مما يسبب عجزاً للشركه.

ارى ان الصفقه ستضيف الكثير لياهوو ولتمبلر في نفس الوقت فهو موقع واعد وله قاعده كبيره من المستخدمين وسيفيد ياهوو كثيراً في حين سيستفيد ايضاً من اسم كبير مثل ياهوو معنوياً ومادياً كما حدث مع Instagram عندما اشترته فيسبوك والكثير من المواقع والخدمات التي اشترتها جوجل.
مشاهده: 216 | أضاف: ham_mody2000 | الترتيب: 0.0/0



أترك تعليقك من خلال حسابك على الفيس بوك

طريقة الدخول
بحث
Our Facebook community

تم إطلاق صفحة توب كودر على الفيس بوك

Advertisment
الأحـــدث
hitstatus
Copyright Mohammed Mahmoud © 2016
إنشاء موقع مجاني с uCoz